تعليم عنيزة يستكمل خطة التدريب على «تجويد التعليم»

تعليم عنيزة يستكمل خطة التدريب على «تجويد التعليم»

التعليم السعودي :استكمل قسم التدريب التربوي النسائي بتعليم عنيزة تدريب 150 متدربة للفئات الثلاث «مشرفات – مديرات – معلمات» على برنامج «تجويد التعليم» بقيادة المدربة الأستاذة منى البطحي. وقد هدف البرنامج منذ اعتماده إلى تجويد عملية التعليم والتعلم داخل «الصف، والبيئة المدرسية» من خلال تطوير أساليب تقويم الأداء الصفي والمدرسي، وتجويد العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحيط بها، كما هدف إلى تزويد البيئة التعليمية التربوية بالمعايير والأدوات التقويمية التي تسهم في تحسين الأداء، والعمل على نشر ثقافة التقويم من خلال الأداء في الوسط التربوي. وكشفت المدربة البطحي، عن تفاصيل انطلاقة البرنامج في الفترة 25 إلى 29 جمادى الأولى المقبل بهدف إعداد مدربين على نواتج برنامج تجويد التعليم لمكتب التربية العربي، لتعميم التدريب على نطاق أوسع في الميدان التربوي.

من جانبها هنأت رئيسة قسم التدريب التربوي الأستاذة منى الشايقي، المتدربات على استكمال البرنامج متطلعة إلى الانتقال المبكر نحو مرحلة التطبيق الجيد في الميدان التربوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)