تعليم عنيزة يطلق مبادرة “المجتمع التعليمي يرحب بكم” تزامناً مع عودة المعلمين والمعلمات

تعليم عنيزة يطلق مبادرة “المجتمع التعليمي يرحب بكم” تزامناً مع عودة المعلمين والمعلمات

التعليم السعودي – واس : أطلقت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة أمس مبادرة للاحتفاء بعودة المعلمين والمعلمات لمدارسهم مع بداية العام الدراسي الجديد، تحت عنوان “المجتمع التعليمي يرحب بكم”.
وتضمنت المبادرة توزيع باقات ترحيبية بالمعلمين والمعلمات بالطرق الرئيسة بالمحافظة والمجمعات التجارية، احتفاءً بهم مع عودة العام الدراسي الجديد، وللتأكيد على أهمية دورهم في المجتمع وفي بناء الأجيال الجديدة.
يذكر أن إدارة التعليم بمحافظة عنيزة أنهت الاستعدادات كافة لبدء العام الدراسي الجديد 1443هـ من تهيئة وصيانة وتوزيع للمقررات المدرسية.
من جهة أخرى عقد تعليم عنيزة ممثلة بقسم الصحة المدرسية اليوم لقاءً توعويًا -عن بعد- بعنوان “نحو عودة آمنة للدراسة” للتوعية بإجراءات وأساليب الحفاظ على صحة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم مع بداية العام الدراسي الجديد.
وتناولت الجلسة الأولى الإجراءات الاحترازية في المدارس للوقاية من فيروس كورونا، فيما تطرقت الجلسة الثانية للتوعية باشتراطات البيئة الصحية السليمة في المدارس، كما ناقش اللقاء أهمية تفعيل الأيام والمناسبات الصحية العالمية، والتأكيد على نظافة المدرسة والمحافظة على مرافقها، والحرص على التهوية الجيدة للفصول، وغيرها من التعليمات المهمة لعودة دراسية آمنة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)