تعليم عنيزة يعلن نتائج مسابقة المنافسات المسرحية للعام الحالي

تعليم عنيزة يعلن نتائج مسابقة المنافسات المسرحية للعام الحالي

التعليم السعودي : أعلنت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة بقسم النشاط الثقافي مؤخراً نتيجة مسابقة المنافسات المسرحية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، في مسرح إدارة التعليم بالمحافظة للعام الدراسي 1435 / 1436هـ.
وحققت مدرسة حسان بن ثابت المركز الأول على مستوى المرحلة المتوسطة، والمركز الثاني متوسطة حطين، والمركز الثالث متوسطة أبي عبيدة؛ فيما حقق الطالب صالح الدامغ من متوسطة حطين أفضل ممثل في المرحلة المتوسطة، وسعد بن علي الصانع من متوسطة أبي عبيدة على جائزة أفضل مخرج لمسرحيات المرحلة المتوسطة؛ كما حصدت متوسطة حسان بن ثابت جائزة أفضل ديكور مسرحي.
كما حققت مدرسة عنيزة الأهلية المركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية، والمركز الثاني مجمع العليان، والمركز الثالث مدرسة ابن سعدي، فيما حقق الطالب الحسين عوض السعيد من مدارس عنيزة الأهلية جائزة أفضل مخرج لمسرحيات المرحلة الثانوية، وحصل الطالب فواز الشمري من ثانوية عنيزة الأهلية على جائزة أفضل ممثل، والطالب عبد الرحمن بن عبد الله النقيدان من ثانوية العليان على أفضل مخرج واعد؛ كما حصلت ثانوية عنيزة الأهلية على أفضل ديكور مسرحي في المرحلة الثانوية.
من جانبه عبّر مدير التعليم بالإنابة عبد الرحمن بن صالح المذن عن شكره للمدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، داعياً الجميع لحضور حفل التكريم في العرض المسرحي الذي سيقام على مسرح الإدارة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)