تعليم عنيزة يُنهي الاستعدادات لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا

تعليم عنيزة يُنهي الاستعدادات لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا

مدونة التعليم السعودي – واس : أنهت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة كافة الاستعدادات لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا، بدءاً من يوم الأحد الـ 23 من يناير الجاري، واستكمال تنفيذ خطط العودة الحضورية الآمنة، وتأمين كافة الاحتياجات والتجهيزات للمباني المدرسية.
وأكملت الإدارة الاستعدادات لتطبيق كل الإجراءات الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة “وقاية”، بما يسهم في الحفاظ على سلامة وصحة الطلبة وأسرهم والمجتمع، وكذلك تعزيز انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي، والأسهام في تأمين سلامة البيئة المدرسية.
وتعمل الإدارة على التفاعل والرد على استفسارات أولياء الأمور حول آليات وضوابط العودة الحضورية الآمنة لأبنائهم وبناتهم من طلبة المدارس ورياض الأطفال، وذلك في إطار الشراكة المثمرة بين وزارة التعليم والمجتمع والأسرة لتأمين استكمال الطلاب والطالبات رحلتهم التعليمية حضوريًا في مدارسهم بعد انقطاع نحو عامين.
وأكّد مدير تعليم عنيزة خالد بن جايز الحربي، على إنهاء كل الاستعدادات لاستقبال طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا، مشددًا على أهمية تطبيق النماذج التشغيلية التي اعتمدتها وزارة التعليم والمناسبة لأوضاع المدارس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)