تعليم غرب الدمام يستعرض المبادرات الوطنية بملتقى تربوي

تعليم غرب الدمام يستعرض المبادرات الوطنية بملتقى تربوي

التعليم السعودي – متابعات : استعرض قسم التربية الوطنية والاجتماعية بتعليم غرب الدمام العديد من التجارب التربوية لمبادرات تطويرية رسمت واقعا إيجابيا في الممارسات التعليمية.
جاء ذلك في ملتقى المبادرات الوطنية لقسم التربية الوطنية والاجتماعية، في مقر المتوسطة الثالثة عشرة بتعليم غرب الدمام، الذي استهدف معلمات قسم التربية الوطنية والاجتماعية.
وهدف الملتقى إلى طرح تجارب تربوية في معالجة الصعوبات والتحديات، من خلال تنمية القيم الوطنية والتربوية والاجتماعية، وتطبيق تفعيلها بإطار مجتمعات التعلم المهنية، من خلال توظيف التقنية الحديثة في العملية التعليمية.
من جانبها، أشادت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام سعاد الغامدي بمستوى تحقيق القيم المعنوية لمفهوم المبادرة، واحداث الأثر التعليمي في الممارسات الجيدة وفي المخرجات التعليمية، وصناعة الافكار المبتكرة والمتجددة في التعامل مع الامكانات المتاحة لخلق أفكار جديدة لافتةَ إلى دور المبادرات في تحقيق الجانب التطويري رؤية استراتيجية 2030 وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)