«تعليم» غرب الدمام يفتح نوافذ إعلامية للرؤية السعودية

«تعليم» غرب الدمام يفتح نوافذ إعلامية للرؤية السعودية

التعليم السعودي : نظمَ قسم الإعلام بتعليم غرب الدمام لقاء إعلاميا، في مقرِ روضة مركز الأَميرة جَواهِر لمَشاعِل الخَير،تحت شعار (نوافذٌ إعلامية لرؤية سعودية) والذي هدف إلى تطويرِ الأدوات الإعلامية للمشاركات.

واستهل اللقاء بمقدمةٍ افتتاحية لمسؤولة الإعلام بتعليم غرب الدمام ابتهاج الصيّاح التي دعت بموجبها إلى إشهارِ مشاعل القيم، والوقوف على ثغورِ الكلمات في ربوع ميادين الصروحِ المدرسية.

ومن جانبها أوضحت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام سعاد الغامدي أهمية الإعلام التربوي، باعتباره صورة مشرقة للمبادرات الميدانية الناجحة، والذي يُعَوّل عليه لايجاد الحلول المناسبة للتحديات الموجودة على خريطة الواقع الميداني.

ومن جهة أخرى بينت المساعدة للشؤون التعليمية موضي السبيعي دور الإعلام الجديد في قالب الحدث الإعلامي.

فيما نقلت المشرفة التربوية بقسم الاجتماعيات ومنسقة التعليم النشط نورة السبيعي الصوت الإعلامي بالاستناد على خلفية لمساحة عريضة لأخلاقيات مهنة العمل الإعلامي وقياس أثرها من منطلقات تجارب ميدانية.

ومن زاوية أخرى قدمت الصيّاح ورشة بعنوان (فنون التحرير الصحفي) تناولت الخبر الصحفي ومحاوره.

فيما تفاعلت المنسقات الإعلاميات في التفنن بمنتوجات مخرجات الورشة، والتي تمثلت في تفريغ محتويات مضمونها بقوالب للوحات فنية، ذات مدلولات ورسوم توضيحية.

كما احتوت الفعاليات على فواصل للوحات وطنية، بمشاركة البراعم الصغيرة لروضة المشاعل.

الجدير بالذكر أن اللقاء قد ساهم بحقيبته الإعلامية، ضمن نسختيه الأولى والثانية برسم نافذة مشرقة لبصمة قد خطت أثرها في جماليات النشاط المدرسي تحت مظلة لسحابة قيم وطنية، عبر روافد القنوات الإعلامية لوسائل التواصل الاجتماعي للعديد من التجارب والبرامج الميدانية على مستوى مدارس غرب الدمام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)