تعليم محافظة الليث يحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ87

تعليم محافظة الليث يحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ87

التعليم السعودي : احتفلت إدارة التعليم بمحافظة الليث أمس , بذكرى اليوم الوطني الـ٨7 ، تحت شعار “رؤية وطن” بحضور محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع ومشاركة الجهات الحكومية , والقطاعات الأمنية , وعدد من المسؤولين ومشايخ , وأهالي المحافظة , ووجهاء المحافظة , والمراكز التابعة بها وعدد من قادة المدارس والمشرفين التربويين , والمعلمين والطلاب وأولياء أمورهم ، وأعضاء هيئة التدريس بالكليات الجامعية في المحافظة وذلك على مقر مسرح مجمع الأنشطة الطلابية .
ووجه مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي شكره للجهات المشاركة مع الإدارة للاحتفاء بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الجميع مما جسد ملحمة وطنية في العطاء والولاء تجاه هذا الوطن المعطاء وقيادته الحكيمة – أيدها الله – .
ورفع البركاتي باسمه وباسم الحاضرين التهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد – حفظهما الله – وإلى جميع أبناء هذا الوطن الكريم ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة كل عام .
وقال : إن ما شاهدناه ونشاهده من تفاعل منقطع النظير مع هذه المناسبة وبشكل مختلف هذا العام من المدارس والمجتمع بكل أطيافه ومؤسساته وتبادل للتهاني والتبريكات والثناء لهو تجسيد لحب صادق وانتماء عميق بين الوطن والمواطن والقيادة – أيدها الله – .
من جانب آخر رفع أهالي محافظة الليث في كلمة قالها نيابة عنهم الشيخ عبدالله بن سعيد الزبيدي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – الذي قاد ملحمة التوحيد لأكثر من 30 عاماً , مؤكدين أن مناسبة اليوم الوطني تعد فرصة ثمينة لنغرس في نفوس الناشئة معاني الولاء والانتماء والوفاء لهذا الوطن وقيادته الرشيدة – رعاها الله -، فيما رفع محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني .
وقال : يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام ، وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (اليوم الوطني الـ 87) وهي مناسبة غالية علينا جميعاً .
واشتمل الحفل على العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة من قصائد شعرية وأوبريت بعنوان “ذكرى الوطن” من أداء طلاب مدرسة الأمير نايف إلى جانب عرض فيلم وثائقي عن مسيرة التعليم في المملكة من إنتاج الكلية الجامعية بالليث وفيلم مدارسنا في “يوم الوطن” تم من خلاله عرض أبرز ما شهدته مدارس المحافظة من برامج وفعاليات ، من إنتاج قسم النشاط الطلابي .
وصاحب الحفل معرضاً فنياً بعنوان “رؤية وطن” علاوة على العديد من الأعمال الوطنية من إعداد الطلاب والمعلمين ، التي نالت إعجاب الضيوف الحاضرين للاحتفال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>