تعليم محايل عسير يعلن جاهزيته لاستقبال أكثر من 60 ألف طالب وطالبة لأداء الاختبارات غدًا

تعليم محايل عسير يعلن جاهزيته لاستقبال أكثر من 60 ألف طالب وطالبة لأداء الاختبارات غدًا

التعليم السعودي – واس : أعلنت إدارة تعليم محايل عسير جاهزيتها لاستقبال أكثر من 46 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بجميع المدارس الحكومية والأهلية، وذلك لتأدية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1439 – 1440هـ، التي ستنطلق صباح غد الأحد.
وأوضح مدير التعليم منصور بن عبدالله آل شريم, استعداد الإدارة لاستقبال 46 ألف طالب وطالبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول في 315 مدرسة متوسطة وثانوية، مشيرا إلى أنه سيسهم في تنفيذ خطة الإدارة لمتابعة سير الاختبارات 360 مشرفاً و مشرفة .
وثمَّن مدير التعليم, جهود جميع اللجان في الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس (بنين و بنات) لتهيئة مقرات الاختبارات لاستقبال الطلاب والطالبات, حاثا جميع العاملين في الميدان التربوي أهمية الإشراف على الطلاب والطالبات بين الفترات ومتابعة خروجهم في نهاية فترات الاختبار بصفة يومية، وأوصى أبناءه الطلاب والطالبات بالجد والاجتهاد داعيًا لهم بالتوفيق والنجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)