تعليم مكة المكرمة يحصد فضية وبرونزيتان في مسابقة “موهوب” للعلوم والرياضيات

تعليم مكة المكرمة يحصد فضية وبرونزيتان في مسابقة “موهوب” للعلوم والرياضيات

التعليم السعودي – واس : حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة, ثلاث ميداليات في مسابقة “موهوب” للعلوم والرياضيات على مستوى المملكة ضمن مسار مسابقة الأولمبياد العلمية الدولية لعام 2017م.
وأسفرت نتائج المسابقة التي استهدفت طالبات الصفوف الخامس والسادس ابتدائي والصف الأول متوسط، وتم تنفيذها بإدارة نشاط الطالبات, عن فوز الطالبات آلاء عاطف السليماني بميدالية فضية من منسوبات المدرسة المتوسطة الثانية والستون، والطالبة تولين بندر طلال بميدالية برونزية من منسوبات المدرسة الابتدائية التاسعة عشر بعد المائة، والطالبة مريم عبدالله المغربي بميدالية برونزية من منسوبات المدرسة المتوسطة الشفاء العدوية من إدارة الموهوبات.
وهنأ المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي, الطالبات الفائزات وأولياء أمورهن على هذا الانجاز، مؤكدا حرص إدارة تعليم مكة المكرمة على تنمية مواهب الطلاب والطالبات في جميع المراحل.
من جانبها, أفادت مديرة إدارة نشاط الطالبات جميلة القليطي, أن المسابقة شهدت تنافسا كبيرا بين الطالبات الموهوبات المشاركات في مسار العلوم والرياضيات وتمكنت الطالبات من تحقيق 3 ميداليات على مستوى المملكة تؤهلهم للمشاركة في المراحل النهائية لتمثيل الوطن في المحافل الدولية وتعزيز رأس المال البشري الوطني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)