تعليم مكة المكرمة يدرب الكادر الإداري والتعليمي في الروضات الموسمية بالحج

تعليم مكة المكرمة يدرب الكادر الإداري والتعليمي في الروضات الموسمية بالحج

التعليم السعودي : تبدأ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم تدريب الكادر الإداري والتعليمي في الروضات الموسمية في الحج التي أعلنت وزارة التعليم إطلاقها لخدمة الحجاج والمعتمرين الّذين يصطحبون أطفالهم للأماكن المقدسة ويستمر لثلاثة أيام وذلك في مقر الإدارة بالعاصمة المقدسة .
وتتضمن الخطة التدريبية لتعليم منطقة مكة المكرمة تدريب ثلاث روضات وحضانات موسمية مشاركة ومعتمدة ممثلة في الروضة والحضانة الموسمية لأطفال حجاج الداخل (لمعة عطاء 1) في مقر الروضة 18 والروضة والحضانة الموسمية لأطفال حجاج الداخل (لمعة عطاء 2) في مقر الروضة الخامسة و الروضة والحضانة الموسمية لأطفال حجاج الداخل في مقر مدارس الأندلس .
وتعمل خطة برنامج التدريب على تدريب الكادر الإداري والتعليمي على الحقيبة التدريبية المعدة لتأهيل الكادر على تقديم أفضل خدمات على أسس علمية معتمدة.
فيما بلغ عدد المتدربات من الكادر التعليمي والإداري والإشرافي في جميع الروضات والحضانات الموسمية لأطفال حجاج الداخل 30 متدربة في الدورة التدريبية الأولى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)