تعليم مكة المكرمة يدشن برامج التطوير المهني للتعليم عن بُعد

تعليم مكة المكرمة يدشن برامج التطوير المهني للتعليم عن بُعد

التعليم السعودي – واس : دشن المساعد للشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني اليوم, برامج التطوير المهني من خلال التدريب عن بُعد لمنسوبي ومنسوبات الأكاديميات والمدارس السعودية بالخارج للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1441هـ, بحضور مدير إدارة التدريب والابتعاث عمر بن نايف الأحمدي، والمشرف على برامج التدريب عن بعد تركي نتو, وذلك بمقر إدارة التدريب والابتعاث بمكة.
وتستهدف البرامج التدريبية 2000 معلم ومعلمة بـ 12 مدرسة سعودية في 12 دولة خارج المملكة خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1441هـ, كما تنفذ إدارة التدريب التربوي بتعليم مكة المكرمة 8 برامج تدريبية لمدة يومين خلال 8 أسابيع.
يذكر أن هذه البرامج التدريبية عن بعد, تأتي ضمن التعاون المشترك بين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة والإدارة العامة للمدارس السعودية في الخارج لما لتلك البرامج التدريبية من أهمية قصوى في التطوير المهني لمنسوبي ومنسوبات الأكاديميات والمدارس السعودية في الخارج واستدامة الاستفادة لهم, حيث إن لها أثرها الكبير في الرفع من مستوى أداء المستفيدين والرفع من مستوى الطلبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)