تعليم مكة المكرمة يعلن أسماء الفائزين بجائزة عبدالصمد القرشي للتميز التعليمي في دورتها الأولى

تعليم مكة المكرمة يعلن أسماء الفائزين بجائزة عبدالصمد القرشي للتميز التعليمي في دورتها الأولى

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة أسماء 21 متميزا ومتميزة من منسوبي الإدارة الحائزين على جائزة عبدالصمد القرشي للتميز التعليمي في دورتها الأولى في أربع فئات ضمن فروع الجائزة هذا العام.
وأعلن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي والرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالصمد القرشي محمد عبدالصمد القرشي أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة من فئات الجائزة اليوم عبر مؤتمر صحفي عقد بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة.
وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة أن 22 محكما وخبيرا تربويا من الجنسين شاركوا في تحكيم الملفات المتقدمة التي بلغت 54 ملفا استبعد منها 4 ملفات لعدم تطابق المعايير عليها , فيما خضعت بقية الملفات للتحكيم الدقيق ليتم اختيار 3 مراكز متميزة في كل فرع من فروع الجائزة.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أن الجائزة تمثل رافدا مميزا للارتقاء بالعمل التعليمي والتربوي في أطهر البقاع المقدسة، مشيراً إلى أن قيمة الجائزة ستتضاعف في السنوات القادمة.
من جهته بين الرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالصمد القرشي أن الجائزة تمثل نوعا من الشراكة الداعمة لقطاع التعليم ومنسوبيه في مكة المكرمة, عاداً أنها تأتي ضمن المبادرات الاجتماعية التي نهجت عليها المجموعة وقطعت عهدا بالمضي بها قدما خدمة للوطن وتحقيقا لرؤية قيادته الرشيدة في صنع التميز بمختلف المجالات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)