تعليم مكة المكرمة يكرم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي ١٤٣٧-١٤٣٨هـ

تعليم مكة المكرمة يكرم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي ١٤٣٧-١٤٣٨هـ

التعليم السعودي – واس : كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً بإدارة التوجيه والإرشاد اليوم، الطالبات المتفوقات دراسياً على مستوى المنطقة للعام الدراسي ١٤٣٧-١٤٣٨هـ ، وذلك بـقاعة الملك فهد بإدارة التعليم “بنات” .
وأعربت مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة الدكتورة أمنة الغامدي, عن فخرها وسعادتها بالطالبات المتفوقات، موضحةً أن القدرة الإبداعية على التفوق والإبداع والتميز والموهبة كوامن خلاقة تزرع في داخل الانسان الرغبة في المضي والاستمرارية في الأخذ والعطاء وتبث في روحه دوافع محفزة لخطوات النجاح, مشيرةً إلى أن الهدف من تكريمهن هو تعزيز القدرات وتشجيعها ودعمها، وتحقيق رؤية الوطن المستقبلية في استثمار هذه القدرات ليكون محفزا لهن لبذل المزيد من الجهد والإصرار على تطوير وتوظيف هذا القدرات لخدة الدين والوطن .
يذكر أن عدد المتفوقات تجاوز ألف طالبة , ١١١ طالبة من المرحلة المتوسطة, فيما حصلن ٤٣٣ طالبة من المرحلة الثانوية العامة على نسبة ١٠٠٪‏ و٣٦١ طالبة متفوقة في اختبار القدرات و ٢٠١ طالبة متفوقة في اختبار التحصيلي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>