تعليم مكة المكرمة ينظم ورشة عمل لشرح دليل استخدام المراسلات الإلكترونية ” لمنصة أعمالي”

تعليم مكة المكرمة ينظم ورشة عمل لشرح دليل استخدام المراسلات الإلكترونية ” لمنصة أعمالي”

التعليم السعودي – واس : نظمت إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة الموارد البشرية (وحدة التطوير) , اليوم ورشة تدريبية ( عن بعُد) لشرح دليل استخدام المراسلات الإلكترونية ” لمنصة أعمالي” شملت مختلف الإدارات والأقسام ومكاتب التعليم (بنين – بنات) وذلك بالتنسيق مع مركز الاتصالات الإدارية وقدم البرنامج مدير إدارة مراقبة المخزون المدرب محمد المدني بمشاركة أكثر من 197 متدربا ومتدربة.
وتهدف الورشة إلى إجراءات العمل الخاصة بالوارد العام والصادر الخارجي والصادر الداخلي, في جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم والسرعة في تنفيذ المعاملات من خلال توفير آلية متكاملة لإحالتها إلى الإدارات ذات العلاقة وتوفير آلية سريعة في البحث واستخراج المعاملات وبياناتها وتتبع المعاملة ومعرفة حالتها, وتاريخها, إضافة إلى توفير آلية لتواصل العامة مع الوزارة سعياً إلى مواكبة النهضة التقنية وتطوير مسار العمل الإداري في وزارة التعليم.
يذكر أن عدد البرامج التدريبية التي تنفذها إدارة الموارد البشرية في الفصل التدريبي الأول لهذا العام تبلغ 33 برنامجاً تدريبياً يشمل البنين والبنات وتستهدف أكثر من نحو 4878 متدربا ومتدربة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)