تعليم مكة المكرمة ينهي تدريب 349 متدربة ببرنامج المهارات الرقمية

تعليم مكة المكرمة ينهي تدريب 349 متدربة ببرنامج المهارات الرقمية

التعليم السعودي – واس : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلةً في إدارة التدريب والابتعاث- الخطة التدريبية لبرنامج المهارات الرقمية للمرحلة الابتدائية، والصف الأول المتوسط، التي نُفِّذت خلال الفترة من 7 إلى 22 من الشهر الحالي، وفق أفضل الممارسات التقنية عبر القاعات الافتراضية.
وهدفت الخطة إلى تنمية مهارات المشاركين في الإلمام بموضوعات مقرر المهارات الرقمية، للمرحلة الابتدائية (الصفوف العليا)، والأول المتوسط، وهدفت -كذلك- إلى الإلمام بموضوعات وحدات الكتاب، من خلال تعلم الأساسيات، والعمل على النص، والعمل مع البرمجة، والتركيز على الموضوعات والمعلومات الإثرائية حول وحدات الكتاب، وتحديد الإستراتيجيات المناسبة للتدريس، كذلك الاستفادة من مصادر المعلومات المتنوعة في عملية التدريس.
الجدير بالذكر أن الخطة التدريبية الخاصة بتدريب معلمات الحاسب الآلي، المسندة إليهن المقررات الرقمية- تناولت 6 برامج تدريبية، بواقع 18 يوماً تدريبياً، بمعدل 72 ساعة تدريبية، مستهدفةً 349 متدربة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)