تعليم مكة المكرمة ينهي جميع أعمال أول فصل صيفي لمشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي

تعليم مكة المكرمة ينهي جميع أعمال أول فصل صيفي لمشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي

التعليم السعودي : – واس – أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التخطيط والتطوير جميع أعمال أول فصل صيفي لمشروع النظام الفصلي للتعليم الثانوي بمكة المكرمة، وذلك بثانوية (جعفر الصادق والإمام النسائي الثانوية) للبنين والثانوية ( 46 ) للبنات بمكة المكرمة، وقد بلغت نسبة النجاح للطلاب ( 99.5 % ) وللطالبات ( 100 % ).
وأوضح مدير إدارة التخطيط والتطوير أحمد بن فيصل الغامدي أن الفصل الصيفي لمشروع النظام الفصلي يطبق للمرة الأولى كأول تجربة له في هذا العام 1435 / 1436 هـ للطلاب والطالبات، مبيناً أن الفصل الصيفي انطلق في 27 من شعبان لهذا العام بمدرسة للبنات ومدرستين للبنين على مستوى مكة المكرمة، وبلغ عدد الطلاب المسجلين للفصل الصيفي في عامه الأول ( 247) طالبا و ( 81 ) طالبة .
وبيّن أن هناك هيئة إشرافية تقوم بمهام الإشراف الفني ومتابعة المعلمين والمعلمات بحسب تخصصاتهم، مشيراً إلى أن المشرف أو المشرفة على النظام الفصلي يتولون الإشراف على متابعة تطبيق الفصل الصيفي وتنسيق أعمال لجنة الفصل الصيفي للنظام الفصلي والمشرفين الفنيين وتوزيع العمل فيما بينهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)