تعليم مكة المكرمة يُكرم المميزين والمشاركين في برنامج ” إجازتي2 “

تعليم مكة المكرمة يُكرم المميزين والمشاركين في برنامج ” إجازتي2 “

التعليم السعودي – واس : كرم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي اليوم العاملين والمميزين والمشاركين في برنامج ” إجازتي2 ” واللجان والمدارس المشاركة في برنامج اليوم الوطني 87, وذلك على مسرح إدارة نشاط الطلاب .
وأوضح الحارثي أن نشاط تعليم مكة المكرمة متنوع ويضم العديد من البرامج والمبادرات والأنشطة المتنوعة , فضلاً عن الأنشطة المتنوعة في أندية الحي سعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تسعى لتسخير الطاقات والإمكانات لخدمة ضيوف الرّحمن, متمنياً أن يستمر هذا التميز والتفوق لمزيداً من الإنجازات والإبداع .
وتم خلال الحفل عرض أبرز الأنشطة التي نفذتها مدارس تعليم مكة وأندية الحي خلال برنامج ” إجازتي2 ” وبرامج الاحتفال باليوم الوطني للمملكة 87 وحظيت بمستوى متميز من التنفيذ وتحقيق أهدافها المنشودة .
وأكد مدير إدارة النشاط الطلابي سعيد المبعوث في نهاية الحفل أن النشاط يعد واحداً من أهم المجالات الحيوية في بيئة التعليم ولذلك يتوجب شكر رواد النشاط الذين صنعوا تميزا ظهرت أهدافه الوطنية والتربوية في نفوس أبنائنا الطلاب كما حث الحضور على بذل المزيد من الجهود في الأعوام القادمة من أجل تميز أكبر .
وعبر عن شكره لمدارس تعليم مكة وأندية الحي ورواد النشاط المتميزين على الجهود التي بذلوها في خدمة النشاط الطلابي الأمر الذي عاد بالفائدة على الطلاب والمدارس التي يعملون بها واعداً بتقديم الأميز والأنفع في برامج النشاط وأنشطته وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)