تعليم مكة: لا شهادات شكر لمنسوبي الصحة إلا بضوابط

تعليم مكة: لا شهادات شكر لمنسوبي الصحة إلا بضوابط

التعليم السعودي – متابعات : حذرت تعليم منطقة مكة المكرمة إداراتها من منح موظفي الشؤون الصحية شهادات شكر نظير مشاركاتهم في الفعاليات التي تنظم داخل مدارس المنطقة. وربطت إدارة التعليم شهادات التقدير بضوابط محددة وصارمة.
وأشارت التعليم في خطاب معنون إلى الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة إلى أن عددا من منسوبيها درجوا على التقدم بطلب الحصول على شهادات شكر وتقدير لاستخدامها في التقديم على درجات التميز. وأضاف الخطاب أن إدارة الشؤون الصحية المدرسية في التعليم أعدت ضوابط محددة لمنح الشهادات، منها أن تكون مشاركة الممارس الصحي تطوعية وخارجة عن المهمات الوظيفية، وأن تكون كحد أدنى في ثلاث مدارس مختلفة وأن تكون في عام واحد مع إرفاق مشاهد للمشاركات من قادة المدارس. يشار إلى أن شهادات المشاركات التي يحصل عليها منسوبو الصحة من بعض الفعاليات تؤثر سلبا على المميزين الحقيقيين بصحة المناطق. وطبقا لعدد من منسوبي الصحة فإن «التميز» يعتمد على شهادات المشاركين أكثر من تميز العاملين في المستشفيات ما تسبب في إحباط العاملين في المستشفيات والقطاعات الصحية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)