تعليم مكة يتابع المباني المدرسية من خلال عمليات الجودة

تعليم مكة يتابع المباني المدرسية من خلال عمليات الجودة

التعليم السعودي : أكد مدير إدارة الجودة الشاملة بتعليم مكة الدكتور خالد أبوحفاش على مراجعة إجراءات عمليات إدارات شؤون المباني، وتطرق خلال ورشة عمل أمس حول تجويد ادارات شؤون المبانى الى أهمية دليل العمليات في توجيه الأداء نحوالهدف وتسهيل قياسه وتحليله لنتائج تطويرية ترتقي بالخدمة المقدمة للمستفيد.
من جهته عرض المسؤول عن تنفيذ الورشة  بدر الزهراني المهام المسندة للإدارة وفق الدليل التنظيمي لإدارات التعليم كوثيقة مرجعية هامة في بناء إجراءات توفر الوقت والجهد، وتحقيق الهدف من إنشاء الإدارة.
شارك فى الورشة منسقوالجودة الشاملة، والمهندسون  بإدارات البرمجة واﻷراضي، والدراسات والتصاميم، واﻹشراف والتنفيذ، وإدارة التشغيل والصيانة، وتمت خلالها مراجعة العمليات وإجراءاتها في كل إدارة لاعتماد اﻹصدار التجريبي للعمليات من مدير إدارة شؤون المباني رامي بخش  كدليل إجرائي جاهز للتطبيق والتحسين للخدمات.
وفى سياق آخر تقيم وزارة التعليم مساء اليوم، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض الحفل الختامي لجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة، وتحتفي بتكريم 116 فائزاً وفائزة حصدوا جوائز فاقت 5 ملايين ريال و21 سيارة من نوع bmw في مختلف مجالات التعليم.
وقال كل من وكيل الوزارة للتعليم المشرف العام على الجائزة الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك، والأمين العام للجائزة الدكتور محمد النذير ،ان الوزارة جاهزة لإقامة الحفل الختامي للجائزة بعد إنهاء الترتيبات اللازمة لإقامته، وسيتم تسليط الضوء على مستجدات الجائزة في دوراتها المقبلة، وآلية الترشيح وعمل لجان التحكيم وفروع الجائزة.
يذكر أن الجائزة تقديرية تقدمها وزارة التعليم سنوياً، من أجل تكريم المتميزين والمتميزات في الميدان التربوي من معلمين ومرشدين ومدارس ومشرفين تربويين، ما جعلها من أعلى الجوائز التعليمية قيمة على المستوى العالمي، كما أن الجائزة أصبحت حدثاً سنوياً ينتظره الجميع كإحدى الفعاليات الحضارية لتكريم المنتمين لسلك التعليم بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)