تعليم مكة يحتفي باليوم الوطني الـ 83

تعليم مكة يحتفي باليوم الوطني الـ 83

التعليم السعودي :رعى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي اليوم  فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 83  الذي أقامته الإدارة ممثلة في إدارة نشاط الطلابي على مستوى الإدارة العامة وذلك في بيت الطالب .
وانطلقت الفعاليات بجولة المدير العام على المعرض الفني للطلاب المشاركين بلوحاتهم للتعبير عن هذه المناسبة ، ثم بدئ الحفل الخطابي  بآيات من الذكر الحكيم , ألقى بعدها السلمي كلمة قال فيها ” من حقّك يا وطني أن تفتخر بأبنائك هؤلاء فهم الذين سيعلون شأنك في الورى بإذن الله تعالى ، أنت ياوطني أغلى من النفس والمال ، استقبلتني وليدا وترعرعت بين أحضان سهولك وجبالك ، فأي شيء مثلك يا وطني ، وطن مجيد وحكومة راشدة وأبناء بررة نسأل الله أن يحفظ عليك قيادتك وأمنك ومواطنيك في ظل العقيدة الإسلامية السمحة “.
واحتوى الحفل على كلمة الطلاب ومجسّ وطني وقصائد وأناشيد فردية وجماعية شارك بها طلاب المدارس ،
بعد ذلك تمّ تكريم رواد الطلاب المتميزين في العام الدراسي المنصرم وكذلك الطلاب والمعلمين المشاركين في حفل مناسبة اليوم الوطني 83 ، ثم التقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)