“تعليم مكة” يستضيف ملتقى رؤساء التربية الوطنية والاجتماعية والإنسانية

“تعليم مكة” يستضيف ملتقى رؤساء التربية الوطنية والاجتماعية والإنسانية

التعليم السعودي : تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم البرنامج الوزاري ملتقى رؤساء التربية الوطنية ومشرفي الاجتماعيات والعلوم الإنسانية في المملكة تحت عنوان “، أثر التربية الوطنية والاجتماعية في تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة “.
وذلك بحضور 70 مشاركا من إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، وذلك خلال الفترة 26- 28 / 2 / 1437هــ برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي.
وسيتناول البرنامج موضوعات تقويم دور مادة المهارات الحياتية في تنمية الحس الوطني للطلاب، ودور المعلم في إبراز انشطة المهارات الحياتية الفاعلة التي تعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة ، بالإضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية للمؤسسات التربوية والاجتماعية.
ويشتمل البرنامج على تقويم دور المؤسسات التربوية والاجتماعية في أنشطة مواد التخصص، وتقويم أثر المواد الاجتماعية والوطنية في تعزيز الانتماء الوطني بالإضافة إلى تقويم دور المعلم في تنمية الانتماء الوطني بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)