تعليم مكة يفتتح 35 نادياً موسمياً للبنات والبنين

تعليم مكة يفتتح 35 نادياً موسمياً للبنات والبنين

التعليم السعودي : اعتمدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة افتتاح 35 نادياً موسمياً خلال إجازة الصيف لهذا العام من أجل استثمار أوقات الطلاب في برامج تربوية متنوعة وهادفة، واكتشاف مواهب الطلاب ورعايتها، وإكسابهم المهارات والخبرات الميدانية. وقال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي إن الأندية الموسمية تهدف إلى بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة، وتأكيد ترسيخ اللحمة الوطنية والارتباط الوثيق في العلاقة بين أفراد المجتمع، كما تركز على الجانب التربوي الإثرائي والحواري، وفتح المجال لمشاركة المفكرين، وتعريف الطالب بمنجزات الوطن من خلال التعريف بالانجازات ومشاريع التنمية وتكريس مفهوم السياحة الوطنية.

وأوضح أن الأندية الموسمية تجمع ما بين الأنشطة الثقافية، والرياضية، والاجتماعية، وإقامة الدورات التدريبية للطلاب، وبرامج منوعة ترضي ميولهم، وتعينهم على قضاء أوقات فراغهم، مشيراً إلى أن العاملين في هذه الأندية يسعون إلى تقديم كل ما هو جديد لجذب الشباب إلى الاشتراك فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)