«تعليم» مكة يوعي طلابه بمخاطر المخدرات

«تعليم» مكة يوعي طلابه بمخاطر المخدرات

التعليم السعودي : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أمس المعرض التوعوي عن المخدرات وأضرارها بالتعاون والشراكة مع مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة، وذلك بمدرسة العز بن عبدالسلام الثانوية بشرق مكة المكرمة. وأكد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال الحربي، على ضرورة دور الأسرة والمدرسة والمجتمع في توعية طلابنا من خطر المخدرات وما تسببه من فجوة في المجتمع وتسهم في هدم قيمه ومبادئه، عاداً إقامة مثل هذه المعارض بمثابة الحصانة لهم وتوعيتهم بهذا الداء وتثقيف المجتمع عن آفة المخدرات وأنواعها والتعريف بالأضرار الوخيمة التي تسببها.

من جانبه أوضح مساعد إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة المقدم عبدالوهاب القحطاني، أن مكافحة المخدرات تسعى دائماً لتوعية المجتمع بحجم الأضرار التي تسببها المخدرات، مبيناً أن المكافحة تعمل على جناحي التوعية والمكافحة إلى جانب التعاون مع المجتمع بمختلف أطيافه.

وأشار مدير التوجيه والإرشاد بتعليم مكة المكرمة إبراهيم الثبيتي، إلى أن المملكة تعتبر من أوائل الدول التي تصدت لآفة المخدرات، وتعد ثالث أقوى جهاز لمكافحة المخدرات، مشيرا إلى اهتمام القيادة – أيدها الله – بأبنائها من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التوعوية والوقائية. وعد الثبيتي التدخين البوابة الأولى للوقوع في براثن المخدرات، منوهًا بضرورة الاستفادة من هذه المعارض بما يعود على طلاب المدارس بالنفع والفائدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)