تعليم منطقة مكة المكرمة يكرم 300 فائز في مسابقة الخطاط الصغير

تعليم منطقة مكة المكرمة يكرم 300 فائز في مسابقة الخطاط الصغير

التعليم السعودي :كرمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم المشاركين والفائزين في مسابقة الخطاط الصغير, التي أقيمت في أكثر من (300) مدرسة ابتدائية على مستوى الإدارة ومكاتب التربية والتعليم بالمنطقة وذلك على مسرح الإدارة بالعزيزية بحضور المدير العام للتربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي.
وشهدت الاحتفالية عرضاً مرئياً لأهم مراحل المسابقة ونماذج من إنتاج الطلاب وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة في كلمته الموجهة للفائزين في المسابقة أهمية هذه المسابقة في صقل مواهب الطلاب في المرحلة الابتدائية في مسابقة الخط العربي , داعيا المدارس إلى تنفيذ الحملات الإعلامية لنشر أهمية الخط العربي و التوسع في المسابقة والارتقاء بها لتحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها.
وأوضح رئيس قسم الصفوف الأولية المشرف على المسابقة علي عسيري, أن المسابقة تهدف لاكتشاف مواهب الطلاب, وتقريب الخط إلى قلوبهم وتنمية مواهبهم من خلال تدريبهم من قبل معلميهم, مبيناً أن المسابقة تستقطب التلاميذ المهتمين بالخط العربي من جميع مدارس تعليم منطقة مكة المكرمة, سعياً من الإدارة لإثراء فن الخط العربي، واكتشاف المواهب الفنية ودعمها. وبين أن المسابقة منذ بداياتها خلقت روح التنافس الشريف بين الطلاب, وعملت على معالجة بعض جوانب الضعف في المهارات القرائية والكتابية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      الخنساء الثانوية اجمل المدرسه قاندة المدرسه الخنساء اشكر ثم اشكر علي الخلاق الحميد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)