تعليم منطقة مكة يكرّم أفضل 10 مدارس في برنامج الرياضيات

تعليم منطقة مكة يكرّم أفضل 10 مدارس في برنامج الرياضيات

التعليم السعودي :​تعليم منطقة مكة يكرّم أفضل 10 مدارس في برنامج الرياضياتاحتفلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس بتكريم أفضل عشر مدارس بنين بناءً على المعدل النقاطي في برنامج الرياضيات (الماثلتكس) وكذلك 13 منسقًا للبرنامج خلال العام الدراسي 1434- 1435هـ، وذلك بحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد جابر السلمي ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور طلال مبارك الحربي ومدير الإشراف التربوي رداد سالم الثمالي ومنسق البرنامج عبدالله الثبيتي. 
وفي البداية ألقى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد السلمي كلمة نوه فيها بالنتائج الإيجابية للبرنامج، مؤكدًا على أهمية مواصلة الجهود لرفع اسم الوطن عاليًا في المحافل والمسابقات الدولية، مشيرًا إلى أن الإدارة تحتفي بهذه المداس المتميزة تقديرًا لإنجازاتهم في المحافل المحلية والدولية، مضيفًا: إن ولاة الأمر حفظهم الله يولون التعليم اهتمامًا كبيرًا. 
بعدها ألقى رداد الثمالي كلمة شكر فيها مدير التعليم والمساعد للشؤون التعليمة على حضورهم الحفل، مؤكدًا أن هذا ليس مستغربًا على قيادات مكة التعليمة في تكريم المتميزين من أبناء مكة، مثمنًا دور شعبة الرياضيات في متابعة مثل هذه البرامج وحرصهم على تطوير مستوى أبنائنا الطلاب في مادة الرياضيات. 
من جانبه قال منسق البرنامج عبدالله الثبيتي: إنه يفخر بما تم تحقيقه خلال 8 أشهر من البرنامج مستوى العالم مقدمًا شكره للمدير العام والمساعد ومدير الإشراف التربوي على متابعتهم مدة البرنامج وكذلك الشكر موصول لشركة أرامكو على دعمها لهذا البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)