«تعليم نجران» تتيح للمواطنين المشاركة في تطوير العمل التربوي

«تعليم نجران» تتيح للمواطنين المشاركة في تطوير العمل التربوي

التعليم السعودي : أتاحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران للمواطنين المشاركة عبر بوابتها الإلكترونية، في طرح آرائهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل التربوي والتعليمي والإداري بالتعليم، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 الرامية لتطوير التعليم ومخرجاته.
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن حكمي، أن الإدارة كونت لجنة مختصة لدراسة هذه المقترحات وتطبيق ما ينفع منها ضمن منظومة العمــل المتبع لديها، مؤكداً حرصها على التطوير المستمر للخدمات المقدمة للمراجعين لها بما ينسجم مع معايير الجودة والتميز والتحول إلى مجتمع معـلوماتي نموذجي يسهم في دعــم المسيرة التنموية للوطن بالشكل الذي يترجم رؤى وتوجهات قيادتنا الرشيدة.
وأشار إلى أن الإدارة حققت إنجازات ملموسة على صعيد التحول نحو الخدمات الإلكترونية التي تسعى من خلالها لتوفير باقة متنوعة من الخدمات، لا سيما التفاعلية منها التي تتيح للمتعاملين الوصول إليها بسهولة ويسر بما يتناسـب مع احتياجاتهم وظروفهم وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)