تعليم نجران يدشن البرنامج الصيفي “إجازتي… صيف سعيد وقت مفيد”

تعليم نجران يدشن البرنامج الصيفي “إجازتي… صيف سعيد وقت مفيد”

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي، مساء أمس، البرنامج الصيفي “إجازتي.. صيف سعيد وقت مفيد”، الخاص بالأندية الموسمية لصيف 1437هـ، التي انطلقت أمس في مدينة نجران ومحفظاتها.
وأوضح الحكمي أن البرنامج سيقدم العديد من الفعاليات والأنشطة خلال فترة الإجازة الصيفية بأساليب جاذبة ومشوقة تتناسب مع ميول الطلبة وخصائصهم العمرية وإشراف تربويين متميزين يهدفون لإحداث تحول ثقافي واجتماعي لمفهوم الفعاليات الترفيهية ضمن الإطار التنموي للفرد والمجتمع .
وأبان أنه تم التركيز على تنفيذ الفعاليات عبر أربعة مسارات رئيسة هي: المسار الترفيهي والسياحي والوظيفي وأخيراً المسار التطوعي في ضوء رؤية المملكة 2030 من خلال تنظيم العديد من الفعاليات واللقاءات الحوارية والاحتفالات والمعارض والمهرجانات واستثمار الإعلام الجديد لإثراء معرفة المجتمع بالرؤية وإبراز الجهود التعليمية المبذولة في هذا المجال.
وأكد الحكمي أهمية تعزيز قيم المواطنة والولاء لدى الطلبة وأهمية الشراكة المجتمعية والأعمال التطوعية التي تخدم الجميع وذلك عبر التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لترتيب مشاركة الطلبة في المشاريع والفعاليات التطوعية المعتمدة والمنفذة خلال هذه الفترة, مشيراً إلى ضرورة تحفيز الطلبة للعمل في الوظائف الصيفية المؤقتة وفق الفرص المتاحة في المنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)