تعليم نجران يدشن قاعات الذكاء الاصطناعي والورش الإلكترونية

تعليم نجران يدشن قاعات الذكاء الاصطناعي والورش الإلكترونية

التعليم السعودي :افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع اليوم عدداً من القاعات الجديدة الخاصة بالذكاء الاصطناعي التفاعلية والتدريب والورش الإلكترونية ومعمل للحاسب الآلي بمقر إدارة الموهوبين بالمنطقة.
وأوضح مدير إدارة الموهوبين بتعليم نجران محمد هادي آل هتيلة أن القاعات تضم أحدث التجهيزات من روبوتات ومسارات وأجهزة الحاسب المحمول وطاولات التدريب الإلكترونية.
وبيّن أنه جهزت الورش الالكترونية بالتعاون مع المعهد الثانوي التجاري بنجران حيث زودت بطاولات إلكترونية وأجهزة الرصد الالكتروني واللحام وتصميم الشيبات والترانزستورات, إضافة لقاعتي تدريب مستقلتين تحتوي على سبورات ذكية وأجهزة كمبيوتر وبرجكتورات.
وأكد آل هتيلة أن هذا التطوير في المركز يهدف إلى إيجاد بيئة تدريبية للطلاب الموهوبين تتماشى مع لغة العصر والتقدم المعلوماتي والتقني, منوهاً بأنه سيتم إطلاق برنامج “أنا مبدع” بعد عيد الأضحى المبارك الذي يستهدف جميع الطلاب الموهوبين في منطقة نجران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)