تعليم نجران يدعو طالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة إلى الترشيح للمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين

تعليم نجران يدعو طالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة إلى الترشيح للمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين

التعليم السعودي :دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارة الموهوبات مدارس المرحلة الابتدائية والمتوسطة إلى ترشيح الطالبات للمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين للعام الدراسي 1434 / 1435هـ في مرحلته الرابعة.
وأوضحت مساعدة الشؤون التعليمية “بنات” رباب محمد الزايدي أن ترشيح الطالبات للمشروع الوطني للتعرف على الموهبين يهدف إلى تحقيق توجهات وزارة التربية والتعليم لدعم الإبداع والابتكار ولإنجاح عمليات التعرف على الطالبات الموهوبات وتقديم برامج اثرائية مناسبة لهن.
وطالبت مديرة إدارة الموهوبات فاطمة المستنير مديرات المدارس بالإشراف على آلية التنفيذ وتكليف منسقة الموهوبات كممثلة للمشروع بالمدرسة، وحصر الطالبات الراغبات بالمشاركة في المشروع من الصف الثالث والسادس الابتدائي، والثالث متوسط، وتوزيع بروشور المشروع على الطالبات وفق الفئة المستهدفة، وتعبئة استمارتي الترشيح للطالبات ورفعها بعد اعتمادها إلى إدارة الموهوبات عبر البوابة الإلكترونية http://www.mawhiba.org.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)