تعليم نجران يرحل المقررات الدراسية استعداداً للعام الدراسي الجديد

تعليم نجران يرحل المقررات الدراسية استعداداً للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي – واس : تواصل الإدارة العامة لتعليم منطقة نجران استعداداتها المكثفة في رفع مستوى جاهزية المباني المدرسية، وترحيل المقررات الدراسية وتوفير بيئة تعليمية جاذبة وآمنة ومحفزة على التعلم، لانطلاقة العام الدراسي ١٤٤٣هـ، والعودة الحضورية للطلاب والطالبات .
وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة فهد بن صالح عقالا أن ذلك يأتي بدعم سخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ومتابعة متواصلة من وزارة التعليم، وجهود المسؤولين والإدارات ذات العلاقة بتعليم نجران، لاستقبال الطلاب والطالبات .تواصل الإدارة العامة لتعليم منطقة نجران استعداداتها المكثفة في رفع مستوى جاهزية المباني المدرسية، وترحيل المقررات الدراسية وتوفير بيئة تعليمية جاذبة وآمنة ومحفزة على التعلم، لانطلاقة العام الدراسي ١٤٤٣هـ، والعودة الحضورية للطلاب والطالبات .
وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة فهد بن صالح عقالا أن ذلك يأتي بدعم سخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ومتابعة متواصلة من وزارة التعليم، وجهود المسؤولين والإدارات ذات العلاقة بتعليم نجران، لاستقبال الطلاب والطالبات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)