تعليم نجران يشكّل لجنة متابعة مشروع تحدي القراءة العربي

تعليم نجران يشكّل لجنة متابعة مشروع تحدي القراءة العربي

التعليم السعودي – واس : شكلّت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران لجنة متابعة مشروع تحدي القراءة العربي في دورته الثالثة، برئاسة مساعدة الشؤون التعليمية “بنات” سراء سعيد الشهراني.
وأوضحت الشهراني، أن اللجنة تتولى مهمة نشر ثقافة المشروع بالمدارس ومتابعة تنفيذه في الميدان وفق الإطار المنظم مع تعزيز الشراكة الفاعلة بين البيت والمدرسة، والتغطية الإعلامية من خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، ومتابعة قاعدة البيانات الخاصة بتسجيل الطلاب الإلكترونية على الموقع الرسمي للمشروع، بالإضافة إلى إعداد الخطط التنفيذية لمراحل المشروع وفق احتياجات الإدارة وانطلاقاً من الخطة الزمنية، وتذليل الصعوبات التي قد تواجه منسقات المشروع في المدارس.
وأفادت أن تسجيل بيانات الطالبات المرشحات يتم من قبل المدارس، ويبدأ تدريب مشرفات المدارس على إجراءات التحكيم في 11/ 5/ 1439هـ، فيما تنطلق تصفيات المرحلة الأولى على مستوى المدرسة في 25/ 5/ 1439هـ لتأهيل أفضل ثلاث طالبات، وتبدأ تصفيات المرحلة الثانية على مستوى الإدارة في 9/ 6/ 1439هـ لتأهيل أفضل عشر طلاب وطالبات، في حين تبدأ تصفيات المرحلة الثالثة على مستوى الوزارة في 8/ 7/ 1439هـ  وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)