«تعليم نجران» يعلن عن فتح باب القبول في الانتساب الكلي «منازل»

«تعليم نجران» يعلن عن فتح باب القبول في الانتساب الكلي «منازل»

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران اليوم عن فتح باب القبول للانتساب الكلي “المنازل”في كافة مدارس المنطقة المتوسطة والثانوية، باستثناء مدارس تحفيظ القران الكريم،ونظام المقررات والمدارس الأهلية.

وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة محسن حكمي، أن القبول سيستمر حتى يوم الخميس الموافق 16/03/1438هـ، وسيكون قبول الطلاب في كل صف دراسي حسب الطاقة الاستيعابية للمدرسة، وستقوم جميع مكاتب التعليم بالمحافظات بتنظيم عملية قبول طلاب الانتساب الكلي وتسهيل عملية تسجيلهم وفق الشروط والضوابط المعتمدة.

وأشار إلى أن تسجيل من يرغب مواصلة دراسته عن طريق الانتساب الكلي (منازل) بالفئة العاملة سيكون بالقرب من مقر أعمالهم وليس مقر سكنهم ويستثنى من ذلك من لا يتوفر بالقرب من مقر عمله مدارس بها نظام الانتساب الكلي أما الفئة غير العاملة فيتم تسجيلهم بالمدارس التي تقع بالقرب من مساكنهم حسب الطاقة الاستيعابية للمدرسة مع ارفاق ما يثبت عدم ارتباطه بأي عمل مصدق من جهة رسمية وأن لا يكون قد صدر بحق الطالب الذي يرغب الانتساب قرار يقضي بحرمانه من الدراسة (النهارية أو الليلية) بسبب السلوك في العام الدراسي الحالي ويستثنى من ذلك من صدر بحقه قرار حرمان بسبب الغياب بعد تطبيق الشروط والضوابط المحددة للمنتسبين.

وشدد حكمي على كل مدرسة وضع إعلان في مدخلها والأماكن العامة القريبة يبين فيه موعد بدء وانتهاء التسجيل والشروط والضوابط المنظمة له،وأن يكون التسجيل لجميع الطلاب عبر المدارس في المدة المحددة لذلك مع تنبيه الطالب بمراجعة المدرسة قبل الاختبارات بأسبوعين لتأدية الاختبارات الشفوية والعملية وتسليمه جدول بذلك وفقاً لصخيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)