تعليم نجران ينظم حفل معايدة لمنسوبيه

تعليم نجران ينظم حفل معايدة لمنسوبيه

التعليم السعودي : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، اليوم، حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لكافة منسوبيها، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن بن علي حكمي ومساعديه وذلك بمقر صالة الاجتماعات بالإدارة.
وتبادل الجميع التهاني بالعيد , حيث دعا الحكمي منسوبي تعليم المنطقة إلى مضاعفة الجهد والمثابرة والسعي الدائم لخــــدمة أفضل للمواطن وللعملية التعليمية في المنطقة.
كما رفع الحكمي أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وسمو أمير نجران بمناسبة عيد الفطر المبارك داعياً الله أن يحمي بلادنا ويحفظ لها أمنها ورخاءها.
كما قام مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي، اليوم، بمعايدة قادة ومنسوبي القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي ونقل إليهم تهاني وتبريكات معالي وزير التعليم وكافة أسرة التعليم معربا لهم عن ما يكنه الجميع من فخر واعتزاز بهم وبما يقومون به من واجب مقدس على ثغور الوطن الطاهر داعيا الله أن يحفظهم وينصرهم، مؤكداً استعداد التعليم في المنطقة إلى تقديم كل ما يحتاجونه وفي أي وقت وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)