تعليم نجران ينظم دورات رياضية خلال شهر رمضان

تعليم نجران ينظم دورات رياضية خلال شهر رمضان

التعليم السعودي :نظم الأندية الصيفية بمدارس التعليم بمنطقة نجران والمحافظات التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك عدداً من الدورات الرياضية، بمشاركة طلاب المرحلة الجامعية والثانوية والمتوسطة والابتدائية.
وأوضح مدير النشاط الطلابي “بنين”, المشرف على الأندية الصيفية بتعليم نجران محمد بن يوسف آل جريب أن الدورات تقام على ملاعب الملك عبدالله بالخالدية, والأمير سلمان بحي تصلال, والأمير مقرن بمحافظة بدر الجنوب, والأمير خالد الفيصل بمحافظة ثار, إضافة إلى ملعب الملك عبدالعزيز بمحافظة شرورة،مشيراً إلى أن تلك الدورات شملت مشاركة جميع الفئات السنية من طلاب التعليم بالمنطقة حسب تصنيف كل دورة من الدورات المقامة.
وبين أن الدورات الرياضية تهدف إلى استثمار أوقات فراغ الطلاب بما يعود عليهم بالنفع, واكتشاف مهاراتهم الرياضية وتنميتها, إضافة إلى توفير أجواء اجتماعية وتفاعلية بين أفراد المجتمع وأسرهم عبر تنظيم المسابقات التنافسية, التي يتخللها رسائل اجتماعية وتوعوية تعزز المفاهيم والقيم الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)