تعليم نجران ينفذ دورة في السلامة بعنوان ( وسائل السلامة وآلية الكشف عليها )

تعليم نجران ينفذ دورة في السلامة بعنوان ( وسائل السلامة وآلية الكشف عليها )

التعليم السعودي :نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران ممثلةً في إدارة الأمن والسلامة بالتعاون مع الدفاع المدني بالمنطقة اليوم أولى الدورات التدريبية في مجال الأمن والسلامة بعنوان “وسائل السلامة وآلية الكشف عليها” بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع, وذلك في مركز الأمير مشعل للتدريب التربوي.
وأكد مدير التربية والتعليم على ضرورة تعزيز السلامة المدرسية بالمدارس, مشيراً إلى أن الدورة اشتملت على محاور وسائل السلامة وأهميتها، وأمن وسلامة بيئة العمل، وخطط الطوارئ والإخلاء، إضافة إلى التعرف على أنواع المخاطر في مكان العمل .
وبيّن مدير إدارة الأمن والسلامة بالإدارة فيصل بن يحيى آل رشة أن الهدف من الدورة هو إكساب منسوبي ومنسوبات الأمن والسلامة في التعليم أهم المهارات التي يتطلبها العمل، إضافة إلى تطوير جانب الأمن والسلامة في جميع المدارس من خلال الدورات ونقل الخبرات للميدان التربوي,مشيراً إلى أن البرنامج التدريبي يشتمل على الجانب النظري والتطبيق العملي على لوحة التحكم ووسائل السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)