تعليم نجران يُنهي الاستعدادات لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا

تعليم نجران يُنهي الاستعدادات لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا

مدونة التعليم السعودي – واس : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران كافة الاستعدادات لعودة طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا، بدءاً من يوم الأحد الـ 23 من يناير الجاري، واستكمال تنفيذ خطط العودة الحضورية الآمنة، وتأمين كافة الاحتياجات والتجهيزات للمباني المدرسية.
وأكملت الإدارة الاستعدادات لتطبيق كل الإجراءات الوقائية المعتمدة من وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة “وقاية”، بما يسهم في الحفاظ على سلامة وصحة الطلبة وأسرهم والمجتمع، وكذلك تعزيز انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي، والإسهام في تأمين سلامة البيئة المدرسية.
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة نجران فهد بن صالح عقالا أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة استئناف الدراسة الحضورية طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال وتهيئة البيئة التعليمية الآمنة والصحية من كافة النواحي التنظيمية ، مبينا أنه تم عمل زيارات ميدانية لمتابعة استعداد مدارس المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال لمتابعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات والاطمئنان على إنهاء كافة أعمال الصيانة والتجهيزات لضمان رحلة دراسية ممتعة وآمنة عبر تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من هيئة الصحة العامة “وقاية”.
وأكد عقالا على ما يحظى به قطاع التعليم من دعم سخي من لدن القيادة الرشيدة -حفظها الله- ، وما يشهده تعليم المنطقة من دعم متواصل من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، ومتابعة مستمرة من قبل معالي وزير التعليم ونائبه المكلف والقيادات في الوزارة ، مشيراً إلى إنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال طلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال حضوريًا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)