تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام ” الخدمة الذاتية “

تعليم وادي الدواسر يؤكد أهمية الاستفادة من نظام ” الخدمة الذاتية “

التعليم السعودي : أكَّدت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر, أهمية العمل بنظام “الخدمة الذاتية” لجميع منسوبي الإدارة – بنين وبنات -، ضمن المشروع الوزاري ،أنظمة الموارد الإدارية والمالية “فارس”, الهادف إلى تحسين وتطوير إجراءات العمل الإداري والمالي، وسرعة الإنجاز ومتابعة الطلبات أولاً بأول، وتوفير الخدمات الإلكترونية على مدار الساعة، وتحقيق الجودة الإدارية الشاملة للأجهزة بالإدارة، والرقي بمستوى وكفاءة وفعالية إجراءات العمل .
وأبان مدير التعليم بالمحافظة صقر بن فهاد الصقر, أن الخدمة الذاتية تغني عن الاستفسارات الخاصة أو الطلبات سواء الوظيفية أو المالية التي تُعنى بها الشؤون الإدارية والمالية، مشيراً إلى أن الخدمة متاحة في المرحلة الحالية على الشبكة العنكبوتية من خلال الصفحة الرئيسية للمشروع فارس .
وأفاد أن الإدارة بصدد إعداد حملة إعلامية للخدمة ونشرها بين منسوبي الإدارة بما يحقق الأهداف المنشودة، حيث من المتوقع أن يستفيد من الخدمة على مستوى الإدارة ما يقارب 3712 موظفاً .
يُذكر أن تلك الخدمة وحسب الإحصاءات السابقة في مرحلتها الأولى التي تم تطبيقها على بعض الإدارات التعليمية بالمملكة, أسهمت في تقليص أعداد الموظفين المراجعين لشؤون الموظفين بنسبة 75% منذ انطلاقها .
ويهدف نظام الخدمة الذاتية إلى القضاء على النظام الورقي وتوفير الاعتمادات الآلية للقرارات، إضافة إلى تسهيل وسرعة الإجراءات بأنواعها على الموظف، وتوفير المعلومات المعنية للموظف, وسهولة الاطلاع عليها من أي مكان وفي أي وقت وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)