تعليم وادي الدواسر يتوج الفائزين في مسابقة مهرجان المسرح المدرسي

تعليم وادي الدواسر يتوج الفائزين في مسابقة مهرجان المسرح المدرسي

التعليم السعودي :  توجت إدارة تعليم الرياض جائزة “أفضل عرض مسرحي متكامل” عن مسرحية “الطاحونة”، في تصفيات المجموعة الأولى لمسابقة المسرح المدرسي الذي استضافته إدارة تعليم وادي الدواسر وشارك به تسع إدارات تعليم على مستوى المملكة، فيما حل تعليم الخرج ثانياً عن مسرحية “صرخة أمل”، وتعليم بيشة ثالثاً عن العمل المسرحي “أزيز الأعماق”.

وفي مجال الإخراج حقق المخرج المسرحي من تعليم الرياض عبدالهادي القرني جائزة “أفضل مخرج مسرحي”، فيما حصل تعليم وادي الدواسر على جائزة “أفضل مؤثر صوتي” عن مسرحية “الغيث العميم”، ليعود تعليم الرياض ليحقق جائزة “أفضل ديكور” في العمل المسرحي الذي تم تقديمه بعنوان “الطاحونة”.

أما في التأليف فقد حصد المؤلف يحيى العلكمي من تعليم الرياض جائزة “أفضل نص مسرحي”.

وفي مجال التمثيل حصل مناصفة على جائزة “أفضل ممثل ثالث” كلا من الطالب أنس الدوسري من تعليم وادي الدواسر، والطالب أحمد الناهسي من تعليم محافظة بيشة، كما حقق الطالب أبيّ الهويمل من تعليم القويعية والطالب أنس الجلعي من تعليم الدوادمي على جائزة “أفضل ممثل ثاني” بالتناصف، بينما حصل الطالب ياسر العنزي من تعليم الخرج على جائزة “أفضل ممثل أول”، فيما نال جائزة “أفضل مكياج” تعليم الأفلاج عن مسرحية “الصراع”.

ورأت لجنة التحكيم منح جائزتها التقديرية للطالب غديف القحطاني مساعد المخرج في مسرحية “طائش دوت كوم” من تعليم القويعية بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)