تعليم وادي الدواسر يختتم برنامج «كيف تكون مخترعاً؟»

تعليم وادي الدواسر يختتم برنامج «كيف تكون مخترعاً؟»

التعليم السعودي :اختتم البرنامج التدريبي «كيف تكون مخترعاً؟» الذي نفذه مركز رعاية الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر بالتعاون مع النادي السعودي للمبتكرين، وقدمه الرئيس التنفيذي للنادي معاذ عبدالله المعيذر.

ويهدف هذا البرنامج إلى تطوير قدرات الطلاب والمهتمين بالاختراع الذين لديهم منتجات أو أفكارا إبداعية يمكن تحويلها لتصبح منتجات حقيقية، وتغيير الصورة الذهنية المعقدة عن الاختراعات والمخترعين، ومساعدتهم لتسجيل تلك المنتجات لدى الجهات المعنية لإصدار براءات اختراع مثل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ومكتب التربية العربي لدول الخليج وغيرها، مع إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه المخترع من مشكلات فنية ومالية وإدارية وكذلك عملية تسويق منتجاتهم. وتمَّ في نهاية البرنامج توقيع مذكرة تفاهم بين قسم الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بالمحافظة والنادي السعودي للمبتكرين تنص على تبادل الخبرات التربوية والبرامج التدريبية التي تهدف إلى رعاية الموهوبين ودعم منظومة الابتكار والإبداع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)