تعليم وصحة تبوك يناقشان سبل التعاون المشترك

تعليم وصحة تبوك يناقشان سبل التعاون المشترك

التعليم السعودي : تستعد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك لتوقيع مذكرة تفاهم مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة في مجال الإسهام في تفعيل برامج ومناشط لجنة أصدقاء المرضى .
جاء ذلك ضمن اللقاء الأول الذي جمع المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري, ومدير الشؤون الصحية بالمنطقة ورئيس لجنة أصدقاء المرضى الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي, وأعضاء اللجنة بمكتب مدير التعليم .
وجرى خلال اللقاء, الاتفاق على تفعيل الشراكة المجتمعية بين تعليم تبوك وصحة تبوك ومن ضمن ذلك إعداد مذكرة تفاهم لتفعيل دور إدارة التعليم في المنطقة في مناشط وبرامج لجنة أصدقاء المرضى مع بداية العام الدراسي المقبل.
وأكد مدير التعليم المكلف على الدور الإنساني النبيل الذي تؤديه لجنة أصدقاء المرضى واعتزاز منسوبي التعليم بالمشاركة في دعم أعمال اللجنة من خلال الفعاليات المنفذة في المدارس وعبر خطة برامجية .
من جهته أكد مدير الشؤون الصحية, أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الهادفة للتعريف بأهداف اللجنة وأعمالها الإنسانية، والحث على دعم برامجها واستقطاب الأفراد والجهات ذات العلاقة للإسهام في مناشطها, مثمناً تعاون إدارة تعليم تبوك في هذا الصدد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)