تعليم ينبع يحصد المركز الثالث خليجياً في مجال البحث التاريخي

تعليم ينبع يحصد المركز الثالث خليجياً في مجال البحث التاريخي

التعليم السعودي : كرمت إدارة تعليم ينبع اليوم الطالب مازن محمد الأحمري من مدرسة نبع المعرفة المتوسطة لحصوله على المركز الثالث خليجيا في مجال البحوث والدراسات التاريخية في جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة لعام 2015م, بحضور مدير التعليم بالمحافظة الدكتور معجب بن جار الله الزهراني ونخبة من التربويين .
وهنأ الدكتور الزهراني الطالب الأحمري، مشيدًا بإبداعاته التي شكَّلها في عرض مهاراته وإمكاناته على بلورة أفكار جديدة وتقديمها في مجال البحث، مضيفاً أننا بحاجة فعلية لربط أبنائنا بتاريخهم المجيد الذي يعد منهلا زاخرا بالمُثل والنماذج المشرفة ولا يتأتى ذلك إلا من خلال دعم البحوث التاريخية, مهنئاً المعلم محمد العوضي المشرف على الطالب وأسرة الطالب على هذا الإنجاز .
الجدير بالذكر أن الطالب الأحمري تم تكريمه في الحفل الذي أقيم مؤخراً في قاعة الإمارات بجمعية النهضة النسائية بدبي برعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)