تعليم ينبع يحصد جائزتين للأداء التعليمي المتميز

تعليم ينبع يحصد جائزتين للأداء التعليمي المتميز

مدونة التعليم السعودي – متابعات : حصدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع فئتين من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى مدارس دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حققت الثانوية الخامسة الجائزة عن فئة “المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة”، كما حققت المعلمة تغريد مسعود باجنيد من المدرسة الثانوية الخامسة جائزة التميز عن فئة “المعلم المتميز”.

من جانبه هنأ مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي الفائزين بالجائزتين، مؤكداً أن ماحققه تعليم ينبع جاء نتيجة جهد مثمر وعمل دؤوب من خلال الكادر التعليمي وأثره الإيجابي للرقي بالتعليم.

يذكر أن جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز التي أعلن عنها في عام 2008م تهدف إلى صنع التميز التعليمي ورعاية الموهوبين، وتأهيل كوكبة متميزة من الطلاب والتربويين، واكتشاف مكامن إبداعاتهم وقدراتهم، وتقديمها للميدان التربوي في فئاتها الثلاث: المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، والمعلم المتميز، والطالب المتميز، حيث سبق لتعليم ينبع أن حصد مراكز متقدمة في الأعوام السابقة في الفئات الثلاث، مما ساهم في حصول المملكة على الصدارة في الدورات السابقة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)