تعليم ينبع يختتم برامجه التدريبية

تعليم ينبع يختتم برامجه التدريبية

التعليم السعودي – واس : اختتم تعليم ينبع مؤخرا برامجه التدريبية ضمن مشروع التطوير المهني الصيفي بمرحلته الرابعة 1442هـ- 2021م “عن بُعد” .
وأوضحت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي أن برامج التطوير المهني الصيفي التي اعتمدتها وزارة التعليم بالشراكة مع المركز الوطني للتطوير المهني والجامعات وإدارات التعليم والتي نُفذت على مدى شهر كامل مستهدفة شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بتعليم المحافظة ، حققت الأهداف المرجوة منها في تعزيز ثقافة التطوير المهني التعليمي وتحقيق الاستثمار الأمثل لأوقات شاغلي الوظائف التعليمية.
وبينت الفايدي، أن البرامج التدريبية التي نفذتها الإدارة خلال فترة التدريب الصيفي بلغت 28 برنامجاً تدريبياً، تضمنت مجالات مختلفة ونوعية للتطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية وفق أهداف التعليم ورؤية المملكة 2030، مشيرةً إلى أن عدد المتدربين والمتدربات الذين استفادوا من هذه البرامج بلغ 2856 متدربا ومتدربة، بمجموع ساعات تدريبية بلغت ما يقارب 41027 ساعة تدريبية .
وأشادت الفايدي، بجهود جميع القائمين على هذه البرامج، متمنيةً أن تنعكس هذه الدورات إيجابيا على العملية التعليمية ومخرجات التعلم ومستويات الطلاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)