تعليم ينبع يختتم برنامج الحقيبة الأساسية لمعلمي الرياضيات

تعليم ينبع يختتم برنامج الحقيبة الأساسية لمعلمي الرياضيات

التعليم السعودي : اختتم الإشراف التربوي بتعليم ينبع أمس , فعاليات برنامج ” الحقيبة الأساسية لمعلمي الرياضيات ” والمنفذ في مركز التدريب التربوي ، بمشاركة 38 معلما .
وأوضح مدير الإشراف التربوي بتعليم ينبع طارق بن حامد خلاف، أن البرنامج استهدف  معلمي الرياضيات الجدد والمنقولين للمحافظة هذا العام ، ومعلمي المدارس الأهلية لإكسابهم المهارات الأساسية لمشروع الرياضيات ، والتعرف على سلسلة وفلسفة الرياضيات المطورة ، ومساعدتهم في اكتشاف بنية كتاب الطالب و دليل المعلم وتنويع التعليم والتخطيط للتدريس وفق الخطوات الأربع للتعليم ،  حيث تم التركيز خلال البرنامج على الجانب العملي بتقديم الدروس من قبل المشرفين التربويين والمتدربين من المعلمين وفقا لخطة الخطوات الأربع وفقاً لوكالةالانباء السعودية  .
وبين رئيس شعبة الرياضيات حامد بن حسن جحيو أن هذا البرنامج يأتي ضمن  الخطة التشغيلية لشعبة الرياضيات , وقد سبقه تنفيذ لقاءات تنشيطية على مستوى قطاعات المحافظة شارك فيها 152 معلما من معلمي الرياضيات ، والعديد من البرامج التدريبية التي ركزت على ( تطبيقات الآيباد في تدريس الرياضيات ) و ( الأنشطة الإثرائية في تدريس الرياضيات ) .
وفي ختام البرنامج وزع مدير الإشراف التربوي شهادات إتمام البرنامج على المتدربين ،متمنياً لهم التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)