تعليم ينبع يراقب سير المشروعات عبر كاميرات مراقبة عن بعد

تعليم ينبع يراقب سير المشروعات عبر كاميرات مراقبة عن بعد

التعليم السعودي : دشن مدير تعليم ينبع معجب بن جارالله الزهراني أمس, كاميرات المراقبة عن بعد للمشروعات المركزية التي تشرف على تنفيذها إدارة تعليم ينبع .
وبين الزهراني، أن هذا الإجراء المتمثل في تطبيق المراقبة والتحكم عن بعد ، شمل عددًا من المشروعات كعينة أولية ،ضمن منظومة متكاملة يتم من خلالها متابعة العمل عن كثب.
وأفاد أن إدارة شؤون المباني تعمل على متابعة جميع المشاريع لتنفيذها خلال الوقت المحدد،فضلًا عن معالجة المشاريع المتعثرة وسحبها من المقاولين المتعثرين  .
وذكر مدير تعليم ينبع، أنه جرى استلام 14 مشروعًا مدرسيًا لتشغيل  23 مدرسة ( بنين ـ بنات ) بطاقة استيعابية 8040 طالبًا وطالبة بالإضافة إلى 4 صالات متعددة الأغراض بقيمة اجمالية وصلت إلى نحو 120 مليون ريال  , فيما يجري حاليًا تنفيذ 17 مشروعًا تسير وفق الجداول الزمنية المعتمدة لخطة العمل تصل نسبة إنجازها العام 38%.
وأبان أن المشروعات التي تمت ترسيتها شملت 7 روضات داخل المحافظة وخارجها وبعض المدارس المتوسطة والابتدائية للبنات و6مشروعات ملاعب عشبية في مدارس البنين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)