تعليم ينبع ينفذ لقاءً توعويًا تثقيفيًا حول العودة للمدارس

تعليم ينبع ينفذ لقاءً توعويًا تثقيفيًا حول العودة للمدارس

مدونة التعليم السعودي – واس : نفذ تعليم محافظة ينبع مساء أمس في مقر ينبع مول التجاري بالمحافظة، لقاءً توعويًا تثقيفيًا بعنوان ( العودة للمدارس ) ضمن البرامج التي ينظمها قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم ينبع بالشراكة مع إدارة المراكز الصحية بالمحافظة، مستهدفاً أولياء الأمور ومنسوبي المدارس والطلبة والمجتمع المحلي .
وأوضحت مساعدة قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم ينبع غالية الكنوي أن اللقاء يهدف إلى تعريف المجتمع بجهود الصحة المدرسية، والتوعية والتثقيف بالخدمات الصحية المقدمة لتأهيل الطلبة في الجوانب الصحية والنفسية مع بداية العام الدراسي.
وأبانت غالية الكنوي أن اللقاء اشتمل على العديد من الفعاليات التي تضمنت توضيح كيفية وأهمية التهيئة للاستعداد للدراسة من جوانب عديدة، وعلاقة ودور التغذية الصحية والنوم المبكر وممارسة الأنشطة البدنية المناسبة في تهيئة الطلبة صحيًا ونفسيًا لبداية عام دراسي جديد مكلل بالنجاح بإذن الله وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)