تعيين الدخيل أمينًا عامًا لصندوق التعليم العالي الجامعي

تعيين الدخيل أمينًا عامًا لصندوق التعليم العالي الجامعي

التعليم السعودي : صدر قرار معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة صندوق التعليم العالي الجامعي الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بتعيين الدكتور عبدالله بن محمد الدخيل أميناً عاماً لصندوق التعليم العالي الجامعي .
ورفع الدكتور عبدالله الدخيل خالص شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم، وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس على الثقة بتعيينه أميناً عاماً للصندوق بعد أن تقلد العديد من المهام الإدارية من بينها : رئيس قسم الإدارة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، ومدير برنامج الماجستير والماجستير الموازي، ومستشار عدد من الكيانات الاقتصادية، ونائب الأمين العام لصندوق التعليم العالي الجامعي.
وكان مجلس إدارة صندوق التعليم العالي الجامعي في اجتماعه الـ 24 برئاسة معالي وزير التعليم قد وافق على تقرير الحسابات الختامية والتقرير السنوي للصندوق وذلك للعام المالي 2016م التي رفع خلالها الصندوق أرباحة أكثر من 200 % مقارنة بالعام المالي السابق، كما وافق المجلس على تمويل خمسة مشاريع لأربع جامعات بأكثر من 26 مليون ريال، وذلك في إطار دور الصندوق المناط به لدعم المشاريع الجامعية الحيوية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>