تعيين 3 مواطنات من ذوي الشهداء بجامعة خالد

تعيين 3 مواطنات من ذوي الشهداء بجامعة خالد

التعليم السعودي : عينت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، ثلاث مواطنات من ذوي الشهداء، كما تعمل على تعيين 13 حالة أخرى، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية. وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد بن حامد البحيري، أن الجامعة تقوم بذلك من منطلق إيمانها بدورها تجاه الوطن وشهدائه، وإنفاذا لقرار مجلس الوزراء بخصوص تعيين وتثبيت ذوي الشهداء، وبتوجيه ومتابعة شخصية من مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، الذي يشدد على منح الموظفات حرية اختيار الجهات المكانية الأقرب لسكنهن في التعيين، لكي لا يواجهن صعوبات أثناء التنقل، وأكد على العناية الدائمة والمستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لشهداء الواجب وأسرهم وذويهم.
وأردف البحيري”تم تعيين اثنتين منهن على المرتبة السادسة في كلية العلوم للبنات بأبها، والثالثة على المرتبة الرابعة في كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بمحافظة محايل عسير، والتنسيق مستمر مع وزارة الخدمة المدنية لاستكمال تعيين الأخريات”.
إلى ذلك، زار مدير جامعة الملك خالد أمس، مبنى المدرجات المركزية في الجامعة، وإدارة المركز الإعلامي، وصحيفة آفاق، وطالب بسرعة عمل التوسعة اللازمة التي يحتاجها المركز الإعلامي ليكون مركزاً تدريبياً لطلاب قسم الإعلام والاتصال، في ضوء الوظائف الجديدة التي أنيطت بالمركز.
واستمع السلمي إلى شرح من المشرف على المركز الإعلامي وصحيفة “آفاق الجامعة” الدكتور علي بن شويل القرني، عن المركز ومهامه وما يتوفر فيه من خدمات، بالإضافة إلى احتياجاته، واطلع على آلية العمل بالمركز، والمهام المنوطة به، إضافة إلى جولته في مرافق المركز المتوفرة حالياً وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)