تعيين 79 خريجة دبلوم على وظائف إدارية

تعيين 79 خريجة دبلوم على وظائف إدارية

التعليم السعودي : عينت وزارة التعليم أمس 79 خريجة من الحاصلات على دبلوم الكلية المتوسطة على وظائف إدارية بالمرتبة الخامسة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إلحاق الخريجات ببرنامج تدريبي في إدارات التعليم بعد تعيينهن، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للتطوير الإداري بالوزارة، مؤكدة أن تعيينهن سيكون مرهوناً مدة سنة تحت التجربة، اعتباراً من تاريخ المباشرة بعد صدور القرار.

من جانبه، تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد يرافقه المساعد للشؤون المدرسية والتعليمية حمد الشنيبر أمس مستودعات الإدارة للمناهج الدراسية.

وأكد المرشد أن إدارته حرصت على تسليم الكتب لجميع المدارس التابعة لها في وقت باكر، لافتاً إلى أن خطة الإدارة بدأت بتوزيع الكتب الدراسية على المدارس آلياً منذ وقت باكر، كما أن هناك لجاناً مختصة خصصت لمتابعة سير توزيع الكتب بكل دقة وحرص، ومتابعة كافة المدارس من خلال إجراءات تسليمهم الكتب الدراسية.

وكان أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر استقبل أخيراً في مكتبه بقصر الحكم المدير العام لتعليم الرياض محمد المرشد، الذي قدم خطة العمل المقترح تنفيذها مع بداية العام الدراسي المقبل، وتضمنت الخطة إيجاد وسائل تربوية وتوعوية تؤثر بشكل إيجابي ومباشر في الطلبة والطالبات، إضافة إلى الأطروحات لبعض الأفكار والرؤى التي تشمل فعاليات النشاط الطلابي، والتوجيه والإرشاد، والتدريب لسوق العمل، والترفيه، والإعلام الجديد وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)