تغيّب “محاضر” يؤجل الامتحان بــ”الإمام”

تغيّب “محاضر” يؤجل الامتحان بــ”الإمام”

التعليم السعودي : شددت جامعة الإمام محمد بن سعود على ضرورة احتفاظ الكليات بنسخ من أوراق الاختبارات قبل موعدها بوقت وجيز، وذلك في أعقاب تغيّب دكتور في كلية الاتصال والإعلام في الجامعة عن مواعيد الاختبار دون أن يعطي الكلية نسخا من المادة التي يمتحن فيها الطلاب.
وتخلف أحد الدكاترة الذي يدرس مادة السيرة النبوية لطلاب كلية الإعلام والاتصال في الجامعة – تحتفظ “الوطن” باسمه- عن الحضور لتوزيع أوراق الاختبار والإشراف عليه، مما جعل الطلاب يشعرون بتذمر جراء غياب الدكتور، اضطرت معها الكلية إلى بحث التنسيق مع الطلاب وأخذ أرقام هواتفهم على أمل تحديد موعد جديد للاختبار.
وأكد المتحدث الإعلامي بجامعة الإمام محمد بن سعود، الدكتور محمد العلم لـ”الوطن” أن الجامعة سوف تختار وقتا محددا بالتنسيق مع الطلاب لإعادة الاختبار، مع إتاحة أفضل وقت يتناسب مع الطلبة، مبيناً أن المحاضر إنسان ربما يتعرض لظروف تجعله غير قادر على حضور الاختبار، وتابع “الجامعة لن تتوانى في تطبيق الأنظمة على أي كان، سواء دكتور أو طالب، ولن تظلم أحداً.
وأضاف أن الجامعة تعطي دكاترة المواد الصلاحية في وضع الاختبار والمراقبة عليه ورصد وكشف الدرجات، لكنه أوضح أن الإجراء الصحيح في العملية أن يأخذ قسم شؤون الطلاب نسخة من أوراق الاختبار قبل فترة وجيزة للتغلب على الظروف الطارئة التي قد يتعرض لها الدكتور وتتسبب في غيابه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)